جامعة بانجور Bangor university

       
  • Facebook
  • Twitter
  • Google+
  • Email

جامعة بانجور Bangor university

جامعة بانجور Bangor university

وكما هي العادة نأتي إليكم كل اسبوع بمجموعة من المقالات الغاية في الأهمية بحجم وكمية المعلومات التي تحتويها في مجالات القبولات الجامعية لدراسة الماجستير أو البكالوريوس أو اللغة والدراسة في بريطانيا ككل وبعض الجامعات الموصى بها من قبلنا لمبتعثي بريطانيا.

وهذا الأسبوع جئنا إليكم بمقالة بعنوان" اجراءات تأشيرة المرافق بريطانيا".ومن قبلها مقالة بعنوان "الهجرة إلى بريطانيا" و "تكاليف المعيشة بريطانيا" و "خيارات الإقامة أثناء الدراسة في بريطانيا". واليوم نأتيكم بشرح مفصل ورائع عن جامعة بانجور Bangor university ودراسة الماجستير فيها أو الابتعاث لبريطانيا لدراسة البكالوريوس بعد تأمين قبولات جامعية منها، حيث تعتبر جامعة بانجور Bangor university احدى أهم الجامعات الموصى بها في بريطانيا.


تعتبر جامعة بانجور Bangor university أكثر من رائعة واحدى أهم الجامعات البريطانية التي نوصي بها بشدة لدراسة الماجستير في بريطانيا أو لأجل الابتعاث إلى بريطانيا لدراسة البكالوريوس في بريطانيا وداخل كلياتها بعد تأمين قبول جامعي من احدى هذه الكليات التابعة لجامعة بانجور Bangor university.

تقع جامعة بانجور Bangor university في دولة ويلز وتحديداً شمال ويلز وبعمر أكثر من 130 عام بعد افتتاحها وتأسيسها، فهي من أعرق وأقدم المؤسسات التعليمية المانحة للشهادات العالمية في المملكة المتحدة ككل.

دائما وسنوياً توجد جامعة بانجور Bangor university ضمن قائمة أفضل 10 جامعات في المملكة المتحدة من حيث رضا الطلاب المبتعثين إلى بريطانيا لدراسة البكالوريوس ودراسة الماجستير بعد تأمين القبول له ورضا الطلاب ككل، وأيضاً ضمن قائمة أفضل10 جامعات من حيث جودة وخدمات التدريس. ومن ضمن أفضل 50 جامعة في المملكة المتحدة من حيث المحتوى العلمي وعدد وقوّة وجودة الأبحاث الجامعية والأغراض البحثية. كما أنّها مصنفة ضمن أفضل 100 جامعة عالمية وعلى مستوى العالم لدراسة الماجستير بها أو البكالوريوس.

كلياتها الجامعية وبرامجها التدريسية متنوعة وشاملة للوافدين إليها لدراسة الماجستير أو البكالوريوس وهي تضم العديد من الكليات والمعاهد في تخصصات العلوم الطبيعية وعلوم الصحة والعلوم السلوكية والعلوم البيئية والرياضية والهندسية كالهندسة الإلكترونية إضافة لكليات أخرى متميزة كإدارة الأعمال والتجارة والاعمال المصرفية والتمويل والدراسات الاجتماعية والاعلام ودراسة القانون والعلوم التطبيقية الصرفة. ويمكن لأي وافد ومبتعث إلى بريطانيا لدراسة الماجستير أو دراسة البكالوريوس في احدى هذه الكليات بعد تأمين القبول الجامعي بدفع تكاليف البرنامج الدراسي المنتقى وتحقيق معدل شهادة ثانوية جيد والحصول على شهادة ielts بمعدل 5.5 كحد أدنى.
والآن سنخوض في تفاصيل أكثر داخل هذه الجامعة ومهمة جداً للدراسة في بريطانيا وتحديداً بالنسبة لدراسة البكالوريوس والماجستير في جامعة بانجور Bangor university التي تعتبر احدى أهم الجامعات الموصى بها من قبلنا:
  • أسعار مدينة بانجور Bangor رخيصة جداً وهي مدينة صغيرة يمكن التنقل بها مشياً كما أنّ سكانها ودودين جداً.
  • تعتبر مدينة بانجور Bangor قريبة لمدن رئيسية ومطارات كبرى مثل مطار مانشستر وليفربول لأن المدينتين قريبتين ويمكن التنقل بينهم وبين مدينة Bangor بسهولة.
  • السكن الطلابي أكثر من رائع ومؤمن لطلاب الجامعات ومبتعث بريطانيا لدراسة البكالوريوس أو الماجستير بعد تأمين القبول.
  • يعتبر السكن قريب لبعضه ومرفّه بشكل كامل وقريب لمدينة بانجور Bangor ومن السهل جداً تأمين السكن الجامعي في هذه الجامعة العريقة.
  • تحتوي هذه الجامعة على أرقى وأحدث المخابر العلمية والمراكز البحثية. كما تضم أجمل المتاحف والعروض الفنية الراقية.
  • معدلات التكاليف منخفضة مقارنة مع أي جامعة بريطانية أخرى ويمكن أن تكون سنوياً 11000£ كمتوسط معيشة و 5058£ كتكاليف السكن في الحرم الجامعي ومعدل تكاليف الدراسة الجامعية البكالوريوس سنوياً للمبتعث 13000£.



مع تحيات يوستدي.كوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.جميع الحقول مطلوبة

إبحث

مقالات ذات صلة

الاكثر قراءة

تصنيفات


صفحتنا على فيس بوك