دراسة ماجستير القانون في جامعة Middlesex

       
  • Facebook
  • Twitter
  • Google+
  • Email

دراسة ماجستير القانون في جامعة Middlesex

دراسة ماجستير القانون في جامعة Middlesex

تعتبر عملية تأمين قبول جامعي في احدى الجامعات البريطانية أو الأوروبية ككل ودراسة ماجستير القانون في احدى هذه الجامعات حلمٌ لكل طالب عربي يرغب بالدراسة في الجامعات البريطانية ولكل طالب قانون يرغب بالابتعاث وتأمين قبولات الدراسات العليا والماجستير في احدى هذه الجامعات العريقة الموصى بها.

لمحة عن جامعة Middlesex

جامعة ميدلسكس (Middlesex University)

جامعة بريطانية عريقة بعمر أكثر من 130 عام، عرفت في السنوات الأخيرة بتطورها الهائل والسريع وأصبحت أحد أكبر وأفضل الجامعات في لندن وتجمع علوم الفن والتكنولوجيا والطب الحيوي والتجارة والاقتصاد والحقوق والقانون والانتاج التلفزيوني والإخراج.

تحتوي جامعة Middlesex أكثر من 40 ألف طالب وجزء كبير جداً منهم من الطلاب الأجانب من دول أوروبية وعربية مبتعثين للدراسة بها للمرحلة الجامعية أو الماجستير بعد تأمين قبولات منها. وتضم هذه الجامعة البريطانية أكثر من 300 برنامج واختصاص وفي مختلف المجالات الذي ذكرناها أعلاه. ويرغب بها الطلاب العرب بشكل خاص لنسبة الطلاب الأجانب المبتعثين إليها من جهة واتفاقياتها مع جهات أكاديمية عربية وعالمية والتي تسهل تأمين قبول جامعي لدراسة الماجستير في أحد اختصاصاتها. يصنف الخريجين من جامعة Middlesex كأعلى نسبة رواتب بين الخريجين من الجامعات الأخرى وهذا يعود إلى طريقة الجامعة الأكاديمية في دمج التدريب المهني مع برامجها الدراسية.

دراسة الماجستير في Middlesex

تحتوي جامعة Middlesex أكثر من 135 برنامج مخصص لدراسة الماجستير بين برامجها 300 لدراسة كافّة العلوم والاختصاصات. وتشتهر هذه الجامعة ببعض برامجها الماجستير على مستوى العالم ولا سيما اختصاصات إدارة الأعمال (أكثر من 32 برنامج) بعضها يعمل بمبدأ الدراسة عن بعد أونلاين دون الحاجة للابتعاث وتأمين قبولات لدراسة الماجستير إنما يتم التسجيل وفق شروط معينة مباشرة عبر موقع الجامعة أو أحد الوكلاء العلميين ودفع المبلغ ومن ثمّ حضور المحاضرات عن بعد وستصلك شهادة معترف بها عالميا.

  أحد اختصاصات الماجستير الرائدة أيضا هي البرامج المقدمة في العلوم الطبية والبيولوجية والحيوية. كما يوجد أيضاً برامج ماجستير القانون العريقة والرائدة على مستوى برامج الجامعات البريطانية ككل وسنتكلم أكثر بالتفصيل عنها في الفقرة التالية. وهناك أيضا برامج ماجستير مختلفة ومتعددة في اختصاصات الهندسة والتقنية والتربية والتعليم والتدريب والبيئة والعلوم الطبيعية والفنون والعمارة.

دراسة ماجستير القانون في جامعة Middlesex

دراسة الماجستير في القانون في جامعة Middlesex البريطانية سيوفر لك الوصول إلى أرقى مراكز العلم والطموح الذي تحلم أن تصل إليه وذلك يوضحه الموقع الرسمي للجامعة وتجارب الطلاب البريطانيين والأجانب ووفقاً لآراء بعض الطلاب العرب أيضاً. دائماً ما تكون الدراسة في بريطانيا حلم لأي منّا ولكن الابتعاث وتأمين قبول دراسة الماجستير في القانون في جامعة Middlesex ببرامجه المختلفة هو شيء رائع وأفضل بكثير، لأنها وبكل وضوح الجامعة رقم 1 في برامج دراسة القانون بين الجامعات الموصى بها على موقعنا.

  أعضاء الهيئة التدريسية لديهم خبرة كبيرة ويديرون أرقى مراكز أبحاث القانون في لندن العاصمة الانكليزية. وتقدم جامعة Middlesex قرابة 6 برامج لدراسة ماجستير القانون وفق ما يلي:
  • LLM - General pathway: ماجستير القانون العام وستدرس وفق ما ترغب تخصيص وتطوير دراستك به باختيار قائمة واسعة من المواد العلمية.
  • LLM - Employment Law: ماجستير قانون العمل.
  • LLM - International Business Law: ماجستير في قانون الأعمال الدولية.
  • LLM - Legal Research: ماجستير البحوث القانونية.
  • LLM - Minorities, Rights and the Law: ماجستير في قانون الأقليات والحقوق.
  • (The Graduate Diploma in Law (CPE: دبلوم دراسات عليا في الحقوق. فإن لم تكن ترغب بإكمال دراسة الماجستير الطويل ربما ولكن تفضل الاختصاص أكثر في الحقوق والمحاماة والتدرب كمحامي.
 
وأخيرا لم يتبقى لنا إلا أن نذكر بالموقع الرسمي للجامعة (هنا) للتسجيل وتأمين القبول منها.  

مع تحيات يوستدي.كوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.جميع الحقول مطلوبة

إبحث

مقالات ذات صلة

الاكثر قراءة

تصنيفات


صفحتنا على فيس بوك