جامعات في بريطانيا,جامعات بريطانية,الجامعات في بريطانيا,بريطانيا,جامعات بريطانية,تكاليف الدراسة في بريطانيا, الجامعات البريطانية,جامعة كامبردج,الدراسة في بريطانيا,دراسة الطب في امريكا,جامعات امريكية سهلة القبول,الجامعات الموصى بها, دراسة الطب في بريطانيا,افضل الجامعات البريطانية,قبول الجامعات,كورسات اللغة الانجليزية في بريطانيا,فاونديشن,دراسة البكالوريوس في بريطانيا, سنة تحضيرية,استشارات تعليمية,شروط الدراسة في بريطانيا,ايرلندا مبتعث,الطلبة المبتعثين,الطلبة الدوليين,قبولات,قبولات جامعية,قبول مشروط

هل ترغب بالدراسة في الخارج وفي الجامعات البريطانية المعترف بها وتبحث عن قبول؟ تصفح لتتعرف على الجامعات، الكورسات والعروض الدراسية واحصل على استشارات مجانية Youstudy.com.

اسم البرنامج :

الماجستير في علوم جيولوجيا البحار التطبيقية


معلومات البرنامج:

  • الجهة التعليمية
  • الوجهة الدراسية
    المملكة المتحدة
  • تاريخ البدء
    سبتمبر  
  • المدة الزمنية
    1 سنة
  • الرسوم
    £ 14,550

وصف :

هذا البرنامج في الماجستير الذي مدته عام كامل بدوام كلي يتكون من برنامج دراسي لمدة 9 أشهر و ثلاثة أشهر يتم فيها عمل مشروع البحث, والبرنامج مدعوم بالتكاليف و التجارب العملية. ويوفر البرنامج التدريب النظري و العملي في قياس و فهم العمليات الفيزيائية المتعلقة بالبيئة البيولوجية البحرية. ويوفر البرنامج أساس سليم يتمكن الطالب من خلاله تقرير كيف يتم تصميم و تنفيذ المسوحات البحرية بشكل سليم سواء كانت جيوفيزيائية أو متعلقة بالرسوبيات الجيولوجية لغرض معين.

ولقد تم تطوير هذا البرنامج من البرنامج السابق : علوم الأرض التطبيقية البحرية الذي تم الافتخار به لما يقارب من 30 عاما.

ولقد تم تصميم عدد من المواد من أجل شرح العملية التي تتم بواسطتها تشكيل و توصيف مجموعة واسعة من البيئات الرسوبية سواء في المناطق الساحلية أو في أعماق المحيطات. وتتراوح هذه الضوابط بين الديناميكية و الكيميائية و المناخية و الجيولوجية, وكلها مترابطة ببعضها البعض. وسيكتسب الطالب المعرفة و الفهم المطلوب في تقنيات المسح من أجل تحديد هذه البيئات و بالتالي الحصول على فهم أفضل للعمليات التي تشكلها. و الجزء الأخير من البرنامج يشرح كيف يتم التفاعل بين هذه المواد الرسوبية و الأحمال الحية, أي كيف تتم العملية بطريقة جيوتقنية.



برامج مشابهة :

  البرنامج التحضيري للبكالوريوس في العلوم والهندسه

اون كامبس المركز التحضيري في جامعة يوكلان

  البرنامج التحضيري في علوم الحياة

اون كامبس المركز التحضيري في جامعة يوكلان

  البرنامج التحضيري للبكالوريوس في علوم الحياة

اون كامبس المركز التحضيري في جامعة كوفنتري

استشارة مجانية :

قدم استفسارك واسأل عن معلومات اكثر

Clicky

Admission , University ,University ranking ,Top universities ,Top universities in the world ,Best universities in the world,College ,Study in UK ,Learn English ,Top universities in UK, University college London ,Middlesex University, Oxford University, Study in USA ,Study in Canada , Learn English online , Universities in London ,English courses

Interested in studying abroad and in UK universities? looking for acceptance? Browse the universities, courses, special offers and get free guidance Youstudy.com.

Title :

Applied Marine Geoscience MSc


Course Info:

  • Institution
  • Destination
    United Kingdom
  • Intakes
    September  
  • Duration
    1 Year
  • Fee
    £ 14,550

Description :

This MSc is a full-time one-year course, consisting of 9 months taught course and 3 months research project, and assessed by coursework and examinations. The course provides theoretical and practical training in measuring, quantifying and understanding the physical processes within the geological marine environment. It provides a sound scientific basis on which to decide how best to design and execute marine surveys, be they geophysical, sedimentological or geological, for the required purpose.

The MSc in Applied Marine Geoscience evolved from its predecessor, the Marine Geotechnics course which boasted a 30 year pedigree.

A series of modules have been designed to explain the processes that form and characterise a wide variety of sedimentary environments, from the littoral zone to the deep ocean. Those controls range from the dynamical, chemical, climatic to geological; all are inter-related. The student also gains knowledge and understanding of survey techniques in order to map these environments and thereby gain a better understanding of the processes that shape them. The final facet of the course involves an explanation of how these sedimentary materials react to imposed loads - how they behave geotechnically.



Free Consultation :

If you have any questions, please feel free to ask.