هل تبحث عن عمل؟.. يوستدي تبحث عن موظف خدمة عملاء،  أنقر هنا
تعرف على المنح الجزئية في موقعنا  أنقر هنا

لدراسة تخصص الماجستير/ الدبلوم/ شهادة دراسات عليا في الدراسات التربوية في جامعة بانجور قدم طلبك الينا وسيقوم احد المستشارين التعليمين بالتواصل معك بشكل مباشر لتتعرف على الاجراءات اللازمة للحصول على القبول الجامعي.

قدم لدراسة الماجستير/ الدبلوم/ شهادة دراسات عليا في الدراسات التربوية في المملكة المتحدة في جامعة بانجور


  • الجهة التعليمية
  • الوجهة الدراسية
    المملكة المتحدة
  • تاريخ البدء
    سبتمبر
  • المدة الزمنية
    15 شهر
  • الرسوم
    £ 14,500 / الشهر

وصف البرنامج

في هذا العالم السريع التغير تلبي دراسة برنامج الماجستير العديد من الاحتياجات و تكسب الطالب معلومات أكثر عن أرباب العمل الذين يبحثون عنه, أو قد تضمن ترقية مناسبة في منصب العمل. ولذلك فمهما كانت توجهاتك و أهدافك الأكاديمية, فإن كلية التربية في جامعة بانجور لديها الخبرة الطويلة و الامتياز الأكاديمي المناسب لمساعدتك في تحقيق كل أهدافك.

هذا البرنامج في الماجستير في الدراسات التربوية الذي يقدم بدوام كامل مدته 15 شهرا ويلبي احتياجات الذين يرغبون في الحصول على درجة الماجستير المكثفة بنظام الدوام الكامل. وهذا البرنامج تم تصميمه كي يكون مناسبا للطلاب المحليين و الدوليين. 

يستخدم موقعنا ملفات تعريف ارتباط وذلك لضمان حصولك على أفضل تجربة. الشروط والخصوصية GOT IT

Admission , University ,University ranking ,Top universities ,Top universities in the world ,Best universities in the world,College ,Study in UK ,Learn English ,Top universities in UK, University college London ,Middlesex University, Oxford University, Study in USA ,Study in Canada , Learn English online , Universities in London ,English courses

YouStudy.com: Course Finder that offers free tips for students wishing to study abroad at the best UK and US universities and institutes. Browse Now!

Title

Education Studies (Full-time) MA/PgDip/PgCert


Course Info

  • Institution
  • Destination
    United Kingdom
  • Intakes
    September
  • Duration
    15 Months
  • Fee
    £ 14,500 / Month

Description

In this rapidly changing world, a postgraduate course can serve different needs and give you that extra edge that today’s employers are looking for, or secure that much-needed promotion. Whatever your academic or professional goals, the School of Education’s long tradition of academic excellence will help you get there.

Our full-time Education Studies MA is a 15 month taught programme that caters for the needs of those who wish to gain an MA degree through intensive full-time study. The course has been designed to appeal to both home and international students.



Our website uses cookies to ensure you get the best experience. Terms and privacy GOT IT