جامعات في بريطانيا,جامعات بريطانية,الجامعات في بريطانيا,بريطانيا,جامعات بريطانية,تكاليف الدراسة في بريطانيا, الجامعات البريطانية,جامعة كامبردج,الدراسة في بريطانيا,دراسة الطب في امريكا,جامعات امريكية سهلة القبول,الجامعات الموصى بها, دراسة الطب في بريطانيا,افضل الجامعات البريطانية,قبول الجامعات,كورسات اللغة الانجليزية في بريطانيا,فاونديشن,دراسة البكالوريوس في بريطانيا, سنة تحضيرية,استشارات تعليمية,شروط الدراسة في بريطانيا,ايرلندا مبتعث,الطلبة المبتعثين,الطلبة الدوليين,قبولات,قبولات جامعية,قبول مشروط

هل ترغب بالدراسة في الخارج وفي الجامعات البريطانية المعترف بها وتبحث عن قبول؟ تصفح لتتعرف على الجامعات، الكورسات والعروض الدراسية واحصل على استشارات مجانية Youstudy.com.

اسم البرنامج :

بكالوريوس في الصحة المجتمعية


معلومات البرنامج:

  • الجهة التعليمية
  • الوجهة الدراسية
    المملكة المتحدة
  • تاريخ البدء
    سبتمبر  
  • المدة الزمنية
    3 سنوات
  • الرسوم
    £ 12,500

وصف :

تم تصميم برنامج البكالوريوس في الصحة المجتمعية لإتاحة الفرصة للطلاب للقيام بدراسة كيفية حدوث العديد من الحالات الصحية سواء على المستوى السكاني أو على المستوى الفردي. يتم التركيز على فهم أسباب و كيفية عمل الخدمات الإجتماعية وذلك من خلال دراسة مواد تتعلق بالرعاية و الولادة وهل تلك الخدمات تلبي احتياجات السكان. سيقوم الطلاب بتطوير فهم عميق حول التمميز العنصري و عدم المساواة في المجتمع فيما يتعلق بالصحة و الرفاهية الاجتماعية، ومن ثم دراسة دور كل من العوامل المجتمعية و الاقتصادية و القانونية و الثقافية في نشوء واحتواء الاختلالات الصحية.

هذا البرنامج مفيد للطلاب الذين يرغبون في العمل في مجال الصحة العامة و الخدمات الاجتماعية و الرعاية الصحية أو مسارات الدراسات العليا في تخصص التمريض و القبالة و العلاج المهني و المهن الصحية الأخرى. يوفر هذا التخصص في كلية العلوم الاجتماعية مزيجا ثريا من البحوث الاجتماعية في المواضيع الصحية ويتم عرضها استنادا إلى وجهات نظر الفئات الضعيفة مثل: المجرمين و الأفراد الذين لا مأوى لهم و السكان المهاجرين. وهذا يعني أن هذا البرنامج عميق ومتميز على حد سواء، ويستفيد الطلاب من مجموعة من البحوث التي أنجزت مسبقا من قبل طاقم التدريس.



استشارة مجانية :

قدم استفسارك واسأل عن معلومات اكثر

Admission , University ,University ranking ,Top universities ,Top universities in the world ,Best universities in the world,College ,Study in UK ,Learn English ,Top universities in UK, University college London ,Middlesex University, Oxford University, Study in USA ,Study in Canada , Learn English online , Universities in London ,English courses

Interested in studying abroad and in UK universities? looking for acceptance? Browse the universities, courses, special offers and get free guidance Youstudy.com.

Title :

Societal Health BSc (Hons)


Course Info:

  • Institution
  • Destination
    United Kingdom
  • Intakes
    September  
  • Duration
    3 Years
  • Fee
    £ 12,500

Description :

The BSc Societal Health degree is designed to provide students with the opportunity to study how a range of health conditions are experienced, at population and individual levels. The focus is on understanding why and how health services work in the way that they do, by studying models of care and delivery and whether they meet the needs of the population. Students will develop an understanding of the nature of discrimination and inequality in society, with regards to health and wellbeing, and then study the role of social, political, economic, legal and cultural factors in creating and maintaining health inequalities.

This programme will be of particular interest for students considering careers in public health, social services, healthcare, or postgraduate routes into nursing, midwifery, occupational therapy and other health professions. The School of Social Sciences provides a rich blend of social research into health topics, viewing these from the perspectives of vulnerable groups, such as offenders, homeless individuals, young people and migrant populations. This means the programme is both varied and deep, and undergraduates benefit from the range of research carried out by our staff.



Free Consultation :

If you have any questions, please feel free to ask.