جامعات في بريطانيا,جامعات بريطانية,الجامعات في بريطانيا,بريطانيا,جامعات بريطانية,تكاليف الدراسة في بريطانيا, الجامعات البريطانية,جامعة كامبردج,الدراسة في بريطانيا,دراسة الطب في امريكا,جامعات امريكية سهلة القبول,الجامعات الموصى بها, دراسة الطب في بريطانيا,افضل الجامعات البريطانية,قبول الجامعات,كورسات اللغة الانجليزية في بريطانيا,فاونديشن,دراسة البكالوريوس في بريطانيا, سنة تحضيرية,استشارات تعليمية,شروط الدراسة في بريطانيا,ايرلندا مبتعث,الطلبة المبتعثين,الطلبة الدوليين,قبولات,قبولات جامعية,قبول مشروط

هل ترغب بالدراسة في الخارج وفي الجامعات البريطانية المعترف بها وتبحث عن قبول؟ تصفح لتتعرف على الجامعات، الكورسات والعروض الدراسية واحصل على استشارات مجانية Youstudy.com.

اسم البرنامج :

الماجستير( عن طريق البحث) في علوم البيولوجيا


معلومات البرنامج:

  • الجهة التعليمية
  • الوجهة الدراسية
    المملكة المتحدة
  • تاريخ البدء
    سبتمبر  
  • المدة الزمنية
    1 سنة
  • الرسوم
    £ 14,550

وصف :

هذا البرنامج- في مرحلة الماجستير عن طريق البحث مدته سنة كاملة بدوام كامل- يختلف عن برنامج الماجستير بنظام المواد في أنه يركز على الجانب البحثي, و يتم الإشراف عليه مثل برنامج الدكتوراه من خلال التحكيم و المناقشة الشفوية وليس عن طريق وضع العلامات طبقا للملخصات و الأطروحات. سيعمل هذا البرنامج على جعل الطالب يكتسب الثقة و الكفاءة في آخر ما توصلت إليه البحوث ( بما في ذلك المهارات العامة مثل البحوث الأدبية و القانونية و الجوانب الأخلاقية و التخطيط للمشاريع و كتابة خطط البحث و المعالجة الاحصائية للبيانات). ويؤهل الطالب أيضا للتقديم على مزيد من التدريب في بحوث الدكتوراه أو التقديم المباشر لشغل وظائف بحثية في الجامعات أو معاهد البحوث.

سيتم قضاء الثلاثة أشهر الأولى من البرنامج في تمحيص و مراجعة خطة البحث وإجراء المراجعة الأدبية الشاملة. كما سيتم خلال هذه الفترة تقديم خطة البحث للمشرفين. والملاحظات التي ستحصل عليها من المشرفين ستمكنك من تحسين المشروع النهائي و أطروحة البحث. ومن المتوقع أن يستفيد الطالب من برامج التدريب التي تقدمها كلية العلوم الطبيعية التابعة للدراسات العليا وكذلك قسم الدكتوراه في الجامعة والتي ستحتوي على المهارات اللازمة لمرحلة الدراسات العليا.



برامج مشابهة :

  البرنامج التحضيري للبكالوريوس في العلوم والهندسه

اون كامبس المركز التحضيري في جامعة يوكلان

  البرنامج التحضيري في علوم الحياة

اون كامبس المركز التحضيري في جامعة يوكلان

  البرنامج التحضيري للماجستير في العلوم والهندسه

اون كامبس المركز التحضيري في جامعة يوكلان

  البرنامج التحضيري للبكالوريوس في علوم الحياة

اون كامبس المركز التحضيري في جامعة كوفنتري

استشارة مجانية :

قدم استفسارك واسأل عن معلومات اكثر

Clicky

Admission , University ,University ranking ,Top universities ,Top universities in the world ,Best universities in the world,College ,Study in UK ,Learn English ,Top universities in UK, University college London ,Middlesex University, Oxford University, Study in USA ,Study in Canada , Learn English online , Universities in London ,English courses

Interested in studying abroad and in UK universities? looking for acceptance? Browse the universities, courses, special offers and get free guidance Youstudy.com.

Title :

Biological Sciences MScRes


Course Info:

  • Institution
  • Destination
    United Kingdom
  • Intakes
    September  
  • Duration
    1 Year
  • Fee
    £ 14,550

Description :

The MSc by Research (MScRes) is a one-year full-time research programme that differs from a taught Masters programme by placing more emphasis on research, and by being examined much more like a PhD, by viva voce (oral) examination, rather than by grading of coursework and dissertation. This degree will equip you with confidence and competence in the latest research skills (including generic skills such as literature searching, legal and ethical aspects, project planning, grant proposal writing, and statistical manipulation of data) and allow you to apply for further research training (PhD) programmes, or to directly apply for research positions in universities or research institutes.

The first three months will be spent refining your project proposal and conducting a thorough Literature review. You will also present your proposal to the rest of the cohort and supervisors. Feedback obtained will enable you to improve the final project and thesis. You will also be expected to take advantage of the training programme provided by the College of Natural Sciences Graduate School and the University Doctoral School in both subject- specific and generic postgraduate-level skills.



Free Consultation :

If you have any questions, please feel free to ask.