جامعات في بريطانيا,جامعات بريطانية,الجامعات في بريطانيا,بريطانيا,جامعات بريطانية,تكاليف الدراسة في بريطانيا, الجامعات البريطانية,جامعة كامبردج,الدراسة في بريطانيا,دراسة الطب في امريكا,جامعات امريكية سهلة القبول,الجامعات الموصى بها, دراسة الطب في بريطانيا,افضل الجامعات البريطانية,قبول الجامعات,كورسات اللغة الانجليزية في بريطانيا,فاونديشن,دراسة البكالوريوس في بريطانيا, سنة تحضيرية,استشارات تعليمية,شروط الدراسة في بريطانيا,ايرلندا مبتعث,الطلبة المبتعثين,الطلبة الدوليين,قبولات,قبولات جامعية,قبول مشروط

هل ترغب بالدراسة في الخارج وفي الجامعات البريطانية المعترف بها وتبحث عن قبول؟ تصفح لتتعرف على الجامعات، الكورسات والعروض الدراسية واحصل على استشارات مجانية Youstudy.com.

اسم البرنامج :

بكالوريوس في اقتصاديات الأعمال


معلومات البرنامج:

  • الجهة التعليمية
  • الوجهة الدراسية
    المملكة المتحدة
  • تاريخ البدء
    يناير   سبتمبر  
  • المدة الزمنية
    3 سنوات
  • الرسوم
    £ 12,500

وصف :

يتصل الإقتصاد بكل جانب من جوانب حياتنا: السياسات الحكومية والصحة والعمل والسكان -على سبيل المثال لا الحصر. إنه يؤثر على القرارات التي نقررها يومياً، في كل من البيت والعمل.

ويهتم أرباب العمل بالتدريب في مجال الاقتصاد لأنه يكسبك مهارات قابلة للنقل. ومن خلال برنامجنا هذا، ستتعلم نظريا وعمليا كيفية ممارسة وتطبيق ما تصبوا إليه لتصبح خبيراً اقتصاديا. وسنساعدك على التعامل مع المشاكل بشكل منطقي والتعرف على كيفية التعامل معها وتفسير البيانات الكمية؛ وتطوير قدرتك على السؤال ونقد التحليل الكمي للآخرين.

يعتبر هذا البرنامج مزيجا من النماذج والعمل الجماعي وحل المشكلات والعروض. وفي الوقت نفسه، فإن منهج هذا البرنامج سيساعدك لتطوير مهاراتك في إدارة الوقت ومراجعة الأدبيات والتقييم النقدي والاتصالات وكل المهارات المرغوبة جدا في مكان العمل.

ومن خلال هذا البرنامج ستتمكن من الاستفادة من المحاضرات والندوات حول المهن في جميع أنحاء العالم، والنظر في إعداد السيرة الذاتية وفرص العمل واقتناص فرص العمل والحصول على الخبرة في العمل واستخدام وسائل الإعلام الاجتماعية. وسنشجعك على التفكير في نقاط القوة الخاصة بك وفي المجالات التي تحتاج إلى تطوير ووضع خطط لتعزيز المهارات والخبرات الخاصة بك استعدادا لحياتك المهنية.



استشارة مجانية :

قدم استفسارك واسأل عن معلومات اكثر

Clicky

Admission , University ,University ranking ,Top universities ,Top universities in the world ,Best universities in the world,College ,Study in UK ,Learn English ,Top universities in UK, University college London ,Middlesex University, Oxford University, Study in USA ,Study in Canada , Learn English online , Universities in London ,English courses

Interested in studying abroad and in UK universities? looking for acceptance? Browse the universities, courses, special offers and get free guidance Youstudy.com.

Title :

Business Economics - BSc (Hons)


Course Info:


Description :

Economics relates to every aspect of our lives: government policies; health; labour; and population, to name but a few. It affects the decisions we all make on a daily basis, both at home and at work.

Training in economics is valued by employers because it teaches transferable skills. On our degree course, you’ll learn the theory and practice you need to become a professional economist. We’ll help you to approach problems logically; become familiar with handling and interpreting quantitative data; and develop your ability to question/critique the quantitative analysis of others.

Our seminars are a lively mix of formats, involving teamwork, problem solving and presentations. Meanwhile, your coursework will help you to develop skills in time management, literature review, critical evaluation and communication – all very desirable skills in the workplace.

Throughout the course, you’ll benefit from lectures and seminars on careers, looking at CV preparation, job-hunting, obtaining work experience and using social media. We’ll encourage you to reflect on your strengths and areas for development, and to make plans to strengthen your skills and experience in preparation for your career.



Free Consultation :

If you have any questions, please feel free to ask.