هل تبحث عن عمل؟.. يوستدي تبحث عن موظف خدمة عملاء،  أنقر هنا
تعرف على المنح الجزئية في موقعنا  أنقر هنا

لدراسة تخصص بكالوريوس في الرسم التوضيحي والرسوم المتحركة في جامعة أنجليا روسكين قدم طلبك الينا وسيقوم احد المستشارين التعليمين بالتواصل معك بشكل مباشر لتتعرف على الاجراءات اللازمة للحصول على القبول الجامعي.

قدم لدراسة بكالوريوس في الرسم التوضيحي والرسوم المتحركة في المملكة المتحدة في جامعة أنجليا روسكين


  • الجهة التعليمية
  • الوجهة الدراسية
    المملكة المتحدة
  • تاريخ البدء
    سبتمبر
  • المدة الزمنية
    3 سنوات
  • الرسوم
    £ 13,000 / السنة

وصف البرنامج

إن البكالوريوس في الرسم التوضيحي والرسوم المتحركة في جامعة انجيليا روسكن سيمنحك الخبرات التي تحتاجها للعمل في الفن المرئي . نحن غالبا ما تستخدم لغة بصرية لتوصيل الأفكار والمعلومات المعقدة، ومع التطور المستمر للتكنولوجيا الرقمية التي تستخدم جنبا إلى جنب مع التقنيات التقليدية فإن هذا هو المجال الأكثر إثارة وتغيرا لكي تعمل فيه.

هنا في مدرسة كامبردج للفنون ستكتشف العلاقة بين الرسم التوضيح والرسومات المتحركة وخلق روايات متسلسلة باستخدام التقنيات الرقمية التقليدية والمتطورة وغرس قدراتك الإبداعية ومهاراتك التقنية في هذا المجال.

وفي أثناء تطوير نمطك البصري الشخصي، ستركز أيضا على الأساسيات لتصقل مهارات الرسم من خلال مراقبة البيئة البصرية ورواية القصص من خلال التدرب على الصور المتحركة وستعد أعمالك الخاصة التي ستعكس أعمالك الفنية التي تلبي المتطلبات الحالية للصناعات الإبداعية.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف ارتباط وذلك لضمان حصولك على أفضل تجربة. الشروط والخصوصية GOT IT

Emdad and Waed Scholarships for Saudi Students wishing to study abroad  Click Here
Find out the Summer Offers to study abroad..!!  Click Here
YouStudy tiktok channel  Click Here

فضل التخصصات,التخصصات الجامعية,تخصصات الجامعة,الدراسة في الخارج,التخصصات المطلوبة,تخصصات المستقبل,تخصصات مطلوبة,افضل التخصصات الجامعية,الجامعات الموصى بها,تخصصات جامعية,تخصصات الجامعة

To study Illustration and Animation BA (Hons) at Anglia Ruskin University (ARU) contact us and we will give you a university admission.

Illustration and Animation BA (Hons)



Course Description

Our Illustration and Animation BA (Hons) course will give you the skills you need to work as a visual artist. We often use visual language to communicate complex ideas and information and, with ever-evolving digital technology being used alongside traditional techniques, this is an exciting and fast-moving area to work in.

Here at Cambridge School of Art, you’ll investigate the connections between illustration and animation, creating sequential narratives using traditional and cutting-edge digital image-making techniques, and cultivating your creative abilities and technical skills.

While developing your personal visual style, you’ll also focus on the basics: refining your drawing skills through observation of the visual environment and telling stories through moving image. You’ll also look at the growing opportunities in contemporary illustration and animation practice, producing a portfolio that reflects your artistic capacities and meets the current demands of the creative industries

Our website uses cookies to ensure you get the best experience. Terms and privacy GOT IT