هل تبحث عن عمل؟.. يوستدي تبحث عن موظف خدمة عملاء،  أنقر هنا
تعرف على المنح الجزئية في موقعنا  أنقر هنا

لدراسة تخصص البكالوريوس في دراسات الأفلام و اللغة الصينية في جامعة بانجور قدم طلبك الينا وسيقوم احد المستشارين التعليمين بالتواصل معك بشكل مباشر لتتعرف على الاجراءات اللازمة للحصول على القبول الجامعي.

قدم لدراسة البكالوريوس في دراسات الأفلام و اللغة الصينية في المملكة المتحدة في جامعة بانجور


  • الجهة التعليمية
  • الوجهة الدراسية
    المملكة المتحدة
  • تاريخ البدء
    سبتمبر
  • المدة الزمنية
    4 سنوات
  • الرسوم
    £ 12,500 / السنة

وصف البرنامج

من الممكن دراسة اللغة الصينية بالتزامن مع دراسة لغة أخرى أو عدد من المواضيع المتنوعة, حيث يتم دراسة كلتا اللغتين بنسب متساوية. و يوفر لك هذا البرنامج المهارات الأساسية المتقدمة في اللغة الفحصى مع مجموعة واسعة من الأفكار التخصصية, و خصوصا في الثقافة الصينية و المجتمع الصيني و تاريخهم. ويركز هذا البرنامج على تدريس اللغة الصينية مع بعض المواد الأساسية التي ستعمل على تطوير مهارات التحدث و الكتابة طوال فترة البرنامج. وتركز هذه المواد أيضا على تعزيز الوعي الثقافي لدى الطالب, حيث سيحتاج لهذه الأفكار أثناء تواجده في الخارج أو في وقت لاحق حال الالتحاق بسوق العمل.

ويعمل الجزء المتعلق بدراسة الأفلام في هذا البرنامج على الجمع بين العمل النقدي و الإبداعي استنادا إلى مجالات الاهتمام لديك و خططك المستقبلية. وجامعة بانجور ملتزمة بتدريس مجموعات صغيرة و معظم المواد لدينا يتم تدريسها من خلال ورش العمل و الندوات الأسبوعية. 

 

يستخدم موقعنا ملفات تعريف ارتباط وذلك لضمان حصولك على أفضل تجربة. الشروط والخصوصية GOT IT

Admission , University ,University ranking ,Top universities ,Top universities in the world ,Best universities in the world,College ,Study in UK ,Learn English ,Top universities in UK, University college London ,Middlesex University, Oxford University, Study in USA ,Study in Canada , Learn English online , Universities in London ,English courses

Interested in studying abroad and in UK universities? looking for acceptance? Browse the universities, courses, special offers and get free guidance Youstudy.com.

Title :

Film Studies and Chinese BA (Joint Hons)


Course Info:

  • Institution
  • Destination
    United Kingdom
  • Intakes
    September  
  • Duration
    4 Years
  • Fee
    £ 12,500

Description :

Chinese can be studied at joint honours level in combination with another language or a variety of other subjects, with both subjects studied in equal proportions. This courses will provide you with advanced skills in the Mandarin language and a broad range of specialised and detailed insights into Chinese culture, society and history. The degree has language at the heart of it, with core modules developing the key oral, aural and written skills every year. These modules also foster cultural awareness, which you will need for your year abroad, and later on, for the world of work.

The Film Studies part of this degree combines critical and creative work and practice, depending on your interests and career plans. At Bangor, we are committed to teaching in small groups and to the majority of our modules being delivered through weekly workshops and seminars.



Free Consultation :

If you have any questions, please feel free to ask.