هل تبحث عن عمل؟.. يوستدي تبحث عن موظف خدمة عملاء،  أنقر هنا
تعرف على المنح الجزئية في موقعنا  أنقر هنا

لدراسة تخصص البكالوريوس في الكتابة المهنية والإعلام ( برنامج مشترك) في جامعة بانجور قدم طلبك الينا وسيقوم احد المستشارين التعليمين بالتواصل معك بشكل مباشر لتتعرف على الاجراءات اللازمة للحصول على القبول الجامعي.

قدم لدراسة البكالوريوس في الكتابة المهنية والإعلام ( برنامج مشترك) في المملكة المتحدة في جامعة بانجور


  • الجهة التعليمية
  • الوجهة الدراسية
    المملكة المتحدة
  • تاريخ البدء
    سبتمبر
  • المدة الزمنية
    3 سنوات
  • الرسوم
    £ 12,500 / السنة

وصف البرنامج

يستهدف هذا البرنامج الطلاب الذين يريدون الجمع بين مجموعة من الوسائل الغير تقليدية للكتابة مثل: الخيال الرقمي و كتابة السيناريوهات, ويتم ذلك مع دراسة أشكال إعلامية أخرى مثل: الإذاعة و التلفزيون والأفلام و الفيديو و البرمجيات و ألعاب الكمبيوتر و التصميم و الكتابة المهنية و الصحافة.

وهذا البرنامج يحتوي على العديد من المساقات المختلطة والتي تشمل الإعلام الرقمي و الألعاب و الثقافة الإعلامية و التلفزيون و الدراما و الممارسة الإعلامية. كما يعمل على إكساب الطالب بالفهم الجدي المتعلق بآلية عمل الإعلام و كذلك العلاقة بين الإعلام و الثقافة و المجتمع.

يهدف البرنامج إلى تشجيع استكشاف الكتابة الإبداعية مع التركيز على الإبداع و التحري. كما سيمكن هذا البرنامج الطلاب من تطوير الجوانب التنظيرية الشخصية في كتاباتهم الإبداعية في سياق الممارسة التاريخية و المعاصرة. والهدف النهائي من البرنامج هو إعداد الطلاب للقيام بالممارسة المهنية المستدامة في مجال الكتابة. 

"

يستخدم موقعنا ملفات تعريف ارتباط وذلك لضمان حصولك على أفضل تجربة. الشروط والخصوصية GOT IT

Emdad and Waed Scholarships for Saudi Students wishing to study abroad  Click Here
YouStudy tiktok channel  Click Here

فضل التخصصات,التخصصات الجامعية,تخصصات الجامعة,الدراسة في الخارج,التخصصات المطلوبة,تخصصات المستقبل,تخصصات مطلوبة,افضل التخصصات الجامعية,الجامعات الموصى بها,تخصصات جامعية,تخصصات الجامعة

To study Professional Writing and Media BA (Joint Hons) at Bangor University contact us and we will give you a university admission.

Professional Writing and Media BA (Joint Hons)


  • Institution
  • Destination
    United Kingdom
  • Intakes
    September
  • Duration
    3 Years
  • Fee
    £ 12,500 / Year

Course Description

This exciting new degree is aimed at students who want to combine a mastery of a range of ‘non-traditional’ modes of writing (such as digital fiction and screenwriting) with the study of others forms of media (for example television and radio, film and video, software and computer games, design, professional writing and journalism).

The BA Professional Writing and Media adds a variety of disciplinary pathways into the mix, including digital media and games, media culture, television drama and media practice, as well as equipping you with a critical understanding of the way the media works and the relationship between media culture and society.

This programme aims to encourage exploration of professional writing with special emphasis on innovation and inquiry. It will also enable students to develop critical and self-reflective perspectives on their professional writing in the context of historical and contemporary practice. The ultimate aim is to prepare students for sustainable, professional practice as writers.

Our website uses cookies to ensure you get the best experience. Terms and privacy GOT IT