هل تبحث عن عمل؟.. يوستدي تبحث عن موظف خدمة عملاء،  أنقر هنا
تعرف على المنح الجزئية في موقعنا  أنقر هنا

لدراسة تخصص برنامج الثانوية المتقدمة في التاريخ في كلية بليربيز - برايتون (مركز الدراسات الدولية) قدم طلبك الينا وسيقوم احد المستشارين التعليمين بالتواصل معك بشكل مباشر لتتعرف على الاجراءات اللازمة للحصول على القبول الجامعي.

قدم لدراسة برنامج الثانوية المتقدمة في التاريخ في المملكة المتحدة في كلية بليربيز - برايتون (مركز الدراسات الدولية)



وصف البرنامج

اكتسب فهم المصطلحات والمفاهيم والمهارات التاريخية. تعرف على الأفراد والمجتمعات والأحداث والقضايا الهامة، وحلل مختلف وجهات النظر التاريخية. وتشمل مجموعة المواد النموذجية التي ستدرسها في برنامج الثانوية المتقدمة في التاريخ: التاريخ والسياسة والحكومة؛ التاريخ والجغرافيا والفن؛ التاريخ، السياسة أو الإقتصاد والرياضيات؛ التاريخ والإقتصاد والجغرافيا.

ماذا سأدرس؟

- فترة محددة من التاريخ بشكل مفصل
- التاريخ الجمالي
- التاريخ الثقافي
- التاريخ الإقتصادي
- التاريخ العرقي
- التاريخ السياسي
- التاريخ الديني
- التاريخ العلمي
- التاريخ الإجتماعي
- التاريخ التكنولوجي
كيف ستؤهلني دراسة هذا البرنامج؟

العديد من الطلاب الذين يدرسون برنامج الثانوية المتقدمة في التاريخ يستخدمون مؤهلاتهم للإلتحاق ببرنامج البكالوريوس في التاريخ أو أي مادة ذات الصلة. أنواع برامج البكالوريوس والتي تحتاج أو تقبل برنامج الثانوية المتقدمة في التاريخ تشمل التالي: علم الآثار والعمارة والأنثروبولوجيا والكلاسيكية والتاريخ وتاريخ الفن والقانون والفلسفة والسياسة.

إن درجة البكالوريوس ذات الصلة في التاريخ مفيدة لكثير من المهن. وهي تشمل: التدريس والمكتبات والأعمال المصرفية والتجارية والقانون والنشر والمتاحف والمعارض الفنية ومجموعة واسعة من الأعمال الإجتماعية.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف ارتباط وذلك لضمان حصولك على أفضل تجربة. الشروط والخصوصية GOT IT

Clicky

Admission , University ,University ranking ,Top universities ,Top universities in the world ,Best universities in the world,College ,Study in UK ,Learn English ,Top universities in UK, University college London ,Middlesex University, Oxford University, Study in USA ,Study in Canada , Learn English online , Universities in London ,English courses

YouStudy.com: Course Finder that offers free tips for students wishing to study abroad at the best UK and US universities and institutes. Browse Now!

Title:

A Level History


Course Info:


Description:

Gain an understanding of historical terms, concepts and skills. Learn about significant individuals, societies, events and issues, and analyse different historical perspectives. Typical A Level subject combinations with history include: History, Politics and Government; History, Geography and Art; History, Politics or Economics and Maths; History, Economics and Geography.

What will I study?

A specific period of history in detail
Aesthetic history
Cultural history
Economic history
Ethnic history
Political history
Religious history
Scientific history
Social history
Technological history
Where will this subject take me?

Many students who study history at A Level use their qualification to progress to a degree in history or a related subject. The types of degree courses, which need or accept history A Level include: Archaeology, Architecture and Anthropology, Classics, History, History of Art, Law, Philosophy, and Politics.

A history related degree is useful for many careers. These include: teaching, librarianship, banking and commerce, law, publishing, museums and art galleries and wide variety of social work.



Free Consultation :

If you have any questions, please feel free to ask.

By submitting your enquiry, you agree to our terms & conditions and privacy policy