هل تبحث عن عمل؟.. يوستدي تبحث عن موظف خدمة عملاء،  أنقر هنا
تعرف على المنح الجزئية في موقعنا  أنقر هنا

لدراسة تخصص البرنامج التحضيري للماجستير في السياسة الاجتماعية في كلية كامبريدج رسكين الدولية قدم طلبك الينا وسيقوم احد المستشارين التعليمين بالتواصل معك بشكل مباشر لتتعرف على الاجراءات اللازمة للحصول على القبول الجامعي.

قدم لدراسة البرنامج التحضيري للماجستير في السياسة الاجتماعية في المملكة المتحدة في كلية كامبريدج رسكين الدولية


  • الجهة التعليمية
  • الوجهة الدراسية
    المملكة المتحدة
  • تاريخ البدء
    يناير يونيو سبتمبر
  • المدة الزمنية
    1 ترم
  • الرسوم
    £ 6,500 / الدورة

وصف البرنامج

كيف تؤثر العولمة على توفير الرعاية الاجتماعية والتخطيط في بلدان مختلفة؟ هل يجب أن تكون قضايا مثل الفقر والتهميش الاجتماعي، ومعيشة الشوارع والهجرة محددة ثقافياً ومحلياً، أم يمكن أن تكون هناك حلول عالمية؟

من خلال هذا المسار سوف تقوم بالنظر في هذه القضايا والعديد من القضايا الأخرى التي سوف تقوم بإعدادك لمهنة في الرعاية الاجتماعية والسياسة. حيث ينصب التركيز على التحليل المقارن والعالمي، واستكشاف الرعاية الاجتماعية والتخطيط لاستجابات لقضايا مثل أطفال الشوارع، والعدالة الجنائية، والرعاية الاجتماعية في مناطق الصراع السياسي. وستكون لديك فرصة لبناء وتوسيع المهارات المتعلقة بصنع السياسات والعلوم الاجتماعية والقيادة واستراتيجيات التغيير.

وعند انهائك لدراستك بنجاح ستحصل على إحدى هذه الشهادات من جامعة أنجليا روسكين في التخصص التالي:

ماجستير في الرعاية الاجتماعية والسياسة الاجتماعية

 

يستخدم موقعنا ملفات تعريف ارتباط وذلك لضمان حصولك على أفضل تجربة. الشروط والخصوصية GOT IT

Admission , University ,University ranking ,Top universities ,Top universities in the world ,Best universities in the world,College ,Study in UK ,Learn English ,Top universities in UK, University college London ,Middlesex University, Oxford University, Study in USA ,Study in Canada , Learn English online , Universities in London ,English courses

YouStudy.com: Course Finder that offers free tips for students wishing to study abroad at the best UK and US universities and institutes. Browse Now!

Title

Postgraduate Pathway Social Policy


Course Info


Description

How does globalisation impact on social welfare provision and planning in different countries? Do issues like poverty and social exclusion, street living and migration need to be culturally and locally specific, or could there be global solutions?

Through this pathway you’ll explore these and many other issues which will prepare you for a career in social welfare and policy. The emphasis is on comparative and global analysis, exploring social welfare and planning responses to issues such as street children, criminal justice and social welfare in areas of political conflict. You’ll have the chance to build and expand on skills relating to policy making, social sciences, leadership and strategies of change.

Successful completion of this pathway will lead to the award of the following from Anglia Ruskin University:

MSc International Welfare and Social Policy



Our website uses cookies to ensure you get the best experience. Terms and privacy GOT IT