هل تبحث عن عمل؟.. يوستدي تبحث عن موظف خدمة عملاء،  أنقر هنا
تعرف على المنح الجزئية في موقعنا  أنقر هنا

لدراسة تخصص البرنامج التحضيري للبكالوريوس في السياسة الاجتماعية في كلية كامبريدج رسكين الدولية قدم طلبك الينا وسيقوم احد المستشارين التعليمين بالتواصل معك بشكل مباشر لتتعرف على الاجراءات اللازمة للحصول على القبول الجامعي.

قدم لدراسة البرنامج التحضيري للبكالوريوس في السياسة الاجتماعية في المملكة المتحدة في كلية كامبريدج رسكين الدولية


  • الجهة التعليمية
  • الوجهة الدراسية
    المملكة المتحدة
  • تاريخ البدء
    يناير يونيو سبتمبر
  • المدة الزمنية
    2-1 اترام
  • الرسوم
    £ 10250 - £ 6500 / الدورة

وصف البرنامج

من خلال هذا المسار سوف تنظر في الأسباب الكامنة والردود المتعلقة بقضايا مجتمعية مختلفة - مثل الإقصاء الاجتماعي والصحة والرعاية الاجتماعية والفقر والسياسات الأسرية والجريمة وسلامة المجتمع والمواطنة والسلوك المعادي للمجتمع والعنصرية والتشرد. سوف نتعلم كيف يتم صياغة السياسة الاجتماعية وتنفيذها، والحصول على السيطرة على نظرات خاطفة وراء السياسة الاجتماعية مما يجعلها بيئة مثيرة ومتحدية.
ونحن نعتقد أنه من المهم بالنسبة لك للخروج إلى العالم الحقيقي أيضاً، لذلك سيكون لديك فرصة للمشاركة في التدريب (الانتساب لخبرات العمل) حيث سيكون عليك اختبار المهارات العملية الخاصة. وإذا كنت حريصا على رؤية كيف تعالج البلدان الأخرى القضايا الاجتماعية، هناك فرصة للدراسة في الخارج لفصل دراسي واحد في السنة الثانية.

وعند انهائك لدراستك بنجاح ستحصل على إحدى هذه الشهادات من جامعة أنجليا روسكين في أحد التخصص التالي:

بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في السياسة الاجتماعية

 

يستخدم موقعنا ملفات تعريف ارتباط وذلك لضمان حصولك على أفضل تجربة. الشروط والخصوصية GOT IT

Admission , University ,University ranking ,Top universities ,Top universities in the world ,Best universities in the world,College ,Study in UK ,Learn English ,Top universities in UK, University college London ,Middlesex University, Oxford University, Study in USA ,Study in Canada , Learn English online , Universities in London ,English courses

YouStudy.com: Course Finder that offers free tips for students wishing to study abroad at the best UK and US universities and institutes. Browse Now!

Title

Undergraduate Pathway Social Policy


Course Info


Description

Through this pathway you’ll consider the reasons behind, and responses to, a wide range of social issues – such as social exclusion, health and social care, poverty, family policies, crime and community safety, citizenship, antisocial behaviour, racism and homelessness. We’ll learn how social policy is formulated and implemented, and get to grips with the theory behind social policy-making it an exciting and challenging environment.
We think it’s important for you to get out into the real world too, so you’ll have the chance to take part in an internship (work experience placement) where you’ll put your practical skills to the test. If you’re keen to see how other countries tackle social issues, there’s an opportunity to study abroad for one semester in Year 2.

Successful completion of this pathway will lead to the award of the following from Anglia Ruskin University:

BA (Hons) Social Policy



Our website uses cookies to ensure you get the best experience. Terms and privacy GOT IT