هل تبحث عن عمل؟.. يوستدي تبحث عن موظف خدمة عملاء،  أنقر هنا
تعرف على المنح الجزئية في موقعنا  أنقر هنا

لدراسة تخصص الدورة الجامعة بين اللغة الإنجليزية مع التركيز على تدريب المعلمين في مركز الدراسات الإنجليزية - ليدز قدم طلبك الينا وسيقوم احد المستشارين التعليمين بالتواصل معك بشكل مباشر لتتعرف على الاجراءات اللازمة للحصول على القبول الجامعي.

قدم لدراسة الدورة الجامعة بين اللغة الإنجليزية مع التركيز على تدريب المعلمين في المملكة المتحدة في مركز الدراسات الإنجليزية - ليدز


  • الجهة التعليمية
  • الوجهة الدراسية
    المملكة المتحدة
  • تاريخ البدء
    على مدار السنة
  • المدة الزمنية
    4-2 اسابيع
  • الرسوم
    £ 1642 - £ 842 / الدورة

وصف البرنامج

تفتح الدورة الجامعة على مدار السنة، من الاثنين إلى الجمعة. وتتبع الدروس الصباحية نفس برنامج الدورة العامة.

وهناك دروس تجرى بعد الظهر خلال يومين في الأسبوع خاصة بالدروس الخصوصية الفردية والتي تركز على جميع جوانب تدريب المعلمين - تنمية منهجية التدريس واللغة، والتعلم المتكامل للغة والمضمون (CLIL)، والتعلم المدمج وتنمية اللغة للمعلمين. يمكن للمعلم أثناء التدريب أن يركز على كل هذه الجوانب، أو يمكن تحديد القسم الذي يرغب في التركيز عليه.

قبل الدورة الأولى ذات الدروس الفردية، يقوم الطلاب بإكمال نموذج تحليل للاحتياجات. وهذا يساعد المعلمين على تخطيط دروسهم الفردية، وفقاً لاحتياجات الطلاب المحددة. ثم يعمل المعلمون عن كثب مع الطالب لضمان تلبية هذه الاحتياجات. ویتلقی جمیع الطلاب تقریراً نھائیاً يركز على تفاصیل تقدمهم ویحدد المجالات المستقبلیة التي یجب أن یحظوا بھا.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف ارتباط وذلك لضمان حصولك على أفضل تجربة. الشروط والخصوصية GOT IT

Admission , University ,University ranking ,Top universities ,Top universities in the world ,Best universities in the world,College ,Study in UK ,Learn English ,Top universities in UK, University college London ,Middlesex University, Oxford University, Study in USA ,Study in Canada , Learn English online , Universities in London ,English courses

YouStudy.com: Course Finder that offers free tips for students wishing to study abroad at the best UK and US universities and institutes. Browse Now!

Title

Combination English with Teacher Training Focus


Course Info


Description

The Combination Course takes place all year round, Monday to Friday. Morning lessons follow the same programme as the Standard Course.

There are two afternoons a week of oneto- one lessons, focused on all aspects of Teacher Training - Methodology and Language Development, CLIL, Blended learning and Language Development for Teachers. The teacher in training can focus on all of these aspects, or can specify what section they would like to concentrate on.

Prior to the first one-to-one session, students complete a Needs Analysis form. This helps teachers to plan the one-to-one lessons, according to the students’ specific needs. Teachers then work closely with the student to ensure these needs are being met. All students receive a final report, detailing their progress and outlining future areas for attention.



Our website uses cookies to ensure you get the best experience. Terms and privacy GOT IT