منح خادم الحرمين الشريفين (مسار امداد ومسار واعد) للطلاب السعوديين الراغبين بالدراسة في الخارج  أنقر هنا
تعرف على عروض الصيف المغرية لدراسة اللغة الإنجليزية في الخارج  أنقر هنا
رابط قناة التيك توك الخاصة بيوستدي  أنقر هنا

فضل التخصصات,التخصصات الجامعية,تخصصات الجامعة,الدراسة في الخارج,التخصصات المطلوبة,تخصصات المستقبل,تخصصات مطلوبة,افضل التخصصات الجامعية,الجامعات الموصى بها,تخصصات جامعية,تخصصات الجامعة

لدراسة تخصص برنامج اللغة الإنجليزية التكميلي (بريسشنال) في جامعة جلاسكو كالدونيان - لندن قدم طلبك الينا وسيقوم احد المستشارين التعليمين بالتواصل معك بشكل مباشر لتتعرف على الاجراءات اللازمة للحصول على القبول الجامعي.

برنامج اللغة الإنجليزية التكميلي (بريسشنال)


  • الجهة التعليمية
  • الوجهة الدراسية
    المملكة المتحدة
  • تاريخ البدء
    يوليو اكتوبر
  • المدة الزمنية
    10 اسابيع
  • الرسوم
    £ 425 - £ 283 / الأسبوع

وصف البرنامج

تقدم جامعة جلاسكو كالدونيان في لندن برامج اللغة الإنجليزية التكميلية للطلاب الذين لا يستوفون الحد الأدنى من متطلبات اللغة الإنجليزية للإلتحاق مباشرةً بمرحلة الماجستير الذي تم اختياره من قبلهم. وتعمل برامجنا على تحسين مهارات الطلاب في اللغة الإنجليزية وتزود الطلاب الذين هم بالفعل مؤهلين أكاديمياً لبدء برنامج الماجستير في جلاسجو كالدونيان في لندن.
نبذة عن البرنامج:
يتم تدريس هذه البرامج في كل من الصيف (يونيو - أغسطس) وفي الخريف (أكتوبر إلى يناير). سوف تدرس إما برنامج مكثف لمدة 10 أسابيع بمعدل (30 ساعة في الأسبوع) أوبرنامج عادي لمدة 10 أسابيع بمعدل (21 ساعة في الأسبوع) حسب مستوى لغتك الحالية والمتطلبات المطلوبة.

أهداف البرنامج:

تؤهل هذه البرامج الأكاديمية الإنجليزية العالية الجودة الطلاب الدوليين للدراسة الأكاديمية في جامعة المملكة المتحدة. إن برنامج اللغة الإنجليزية التكميلي سوف يمكنك من تحسين كفاءتك في اللغة الإنجليزية في المهارات الأساسية: الإستماع والمحادثة والقراءة والكتابة وتطوير مهارات الدراسة الأكاديمية المطلوبة لدراسات الماجستير.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف ارتباط وذلك لضمان حصولك على أفضل تجربة. الشروط والخصوصية GOT IT

Attractive offer to study English in the UK this summer  Click Here
Emdad Scholarship for Saudi Students wishing to study abroad  Click Here
YouStudy tiktok channel  Click Here
Have a look at the partial scholarships on our website  Click Here

فضل التخصصات,التخصصات الجامعية,تخصصات الجامعة,الدراسة في الخارج,التخصصات المطلوبة,تخصصات المستقبل,تخصصات مطلوبة,افضل التخصصات الجامعية,الجامعات الموصى بها,تخصصات جامعية,تخصصات الجامعة

To study Pre-sessional English at Glasgow Caledonian University - London contact us and we will give you a university admission.

Pre-sessional English



Course Description

GCU London offers Pre-sessional English language courses for students who do not meet the minimum English Language requirements for direct entry to their chosen postgraduate programme. Our courses help students improve their English language skills and provide expert preparation for students who are already academically qualified to start a Master’s programme at GCU London.

Course description:

The Pre-sessional English courses run in both the summer (June to August) and in the autumn (October to January). You will be required to take either a 10-week Intensive course (30 hours per week) or a 10-week Standard course (21 hours per week), depending on your current language level and requirements.

Course aims:

These high quality Academic English courses prepare international students for academic study at a UK university. The Pre-sessional English course will enable you to improve your English language proficiency in the core skills of listening, speaking, reading and writing, and to develop the academic study skills required for Master’s studies.

Our website uses cookies to ensure you get the best experience. Terms and privacy GOT IT