عروض مغرية لدراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا لصيف 2022  أنقر هنا
منحة خادم الحرمين الشريفين (مسار امداد) للطلاب السعوديين الراغبين بالدراسة في الخارج  أنقر هنا
رابط قناة التيك توك الخاصة بيوستدي  أنقر هنا
هل تبحث عن عمل؟.. يوستدي تبحث عن موظف خدمة عملاء،  أنقر هنا
تعرف على المنح الجزئية في موقعنا  أنقر هنا

فضل التخصصات,التخصصات الجامعية,تخصصات الجامعة,الدراسة في الخارج,التخصصات المطلوبة,تخصصات المستقبل,تخصصات مطلوبة,افضل التخصصات الجامعية,الجامعات الموصى بها,تخصصات جامعية,تخصصات الجامعة

لدراسة تخصص برنامج تحضير الآيلتس الأكاديمي (تحضيري) 15 في مدرسة جلاسكو للغة الإنجليزية قدم طلبك الينا وسيقوم احد المستشارين التعليمين بالتواصل معك بشكل مباشر لتتعرف على الاجراءات اللازمة للحصول على القبول الجامعي.

برنامج تحضير الآيلتس الأكاديمي (تحضيري) 15


  • الجهة التعليمية
  • الوجهة الدراسية
    المملكة المتحدة
  • تاريخ البدء
    على مدار السنة
  • المدة الزمنية
    44-1 أسبوع
  • الرسوم
    £ 145 - £ 135 / الأسبوع

وصف البرنامج

مؤهل اللغة الإنجليزي الأكاديمي في الآيلتس كثير ما يكون مطلوباً للإلتحاق بالجامعات و الكليات. والإلتحاق ببرنامج الجامعة يتطلب عادةً الحصول على درجة 6.0 - 7.0 في الآيلتس، وعادة ما يتطلب الإلتحاق ببرامج الكليات الحصول على درجة 5.0 في الآيلتس. الحد الأدنى لمتطلبات الإلتحاق بالبرامج التحضيرية للجامعة عادة ما يكون أقل، لكن يختلف. فمن الأفضل التواصل مع الجامعة التي ترغب في الإلتحاق بها للحضور مباشرةً لمعرفة ما هي الدرجة المطلوبة في الآيلتس للإلتحاق بواحدة من برامجهم التحضيرية. يشمل الإختبار مهارات المحادثة، الإستماع، القراءة والكتابة.

مجموعة هذا البرنامج سوف يشمل جميع المهارات الأربعة التي يتم اختبارها، ومناسبة للأشخاص الذين حصلوا بالفعل على درجة 5.0 في الآيلتس و يرغبون في تحسين درجتهم ، أو أولئك الذين لم يخضعوا ابداً لإختبار الآيلتس ولكن في مستوى معادل. الحد الأدنى لدينا للإلتحاق بهذا البرنامج هو المستوى المتوسط (CEFR B1).

يستخدم موقعنا ملفات تعريف ارتباط وذلك لضمان حصولك على أفضل تجربة. الشروط والخصوصية GOT IT

Admission , University ,University ranking ,Top universities ,Top universities in the world ,Best universities in the world,College ,Study in UK ,Learn English ,Top universities in UK, University college London ,Middlesex University, Oxford University, Study in USA ,Study in Canada , Learn English online , Universities in London ,English courses

YouStudy.com: Course Finder that offers free tips for students wishing to study abroad at the best UK and US universities and institutes. Browse Now!

Title

IELTS Preparation Academic (Foundation) 15


Course Info

  • Institution
  • Destination
    United Kingdom
  • Intakes
    All year round
  • Duration
    1-44 Weeks
  • Fee
    £ 135 - £ 145 / Week

Description

The IELTS Academic English qualification is frequently required for university and college entrance. As a guide, entrance to a university course normally requires an IELTS score of 6.0 - 7.0, and college courses normally require 5.0. The mimimum entry requirement for university foundation courses is normally lower, but varies. It is best to contact the university you wish to attend directly to find out what IELTS score they require for entry to one of their foundation courses. The test covers speaking, listening, reading and writing skills.

This group course will cover all four skills that are tested, and is suitable for people who have already gained a 5.0 and want to improve their band score, or those who have never taken the test but are of an equivalent level. Our minimum entry requirement for this course is intermediate level (CEFR B1).



Our website uses cookies to ensure you get the best experience. Terms and privacy GOT IT